بماذا نخدم العقارات؟

  • تحليل البيانات الضخمة

    لا توجد حدود لما يمكن تحقيقه عبر هذه الخدمة، فهي تمكنكم من التعرف على عملائكم عن كثب عبر تحليل البيانات الديموغرافية، لتتمكنوا من تخصيص وتفصيل القيمة التي تقدمها منشأتكم لهم.

    كما تمكنكم من استهداف الشرائح الصحيحة عبر استراتيجيات ذات طابع شخصي، مصممة بهدف تحديد احتياجات فئتكم المستهدفة، ولتمكنكم من تلبيتها على وجه الخصوص، وتحقيق أعلى نسبة ولاء ممكنة من عملائكم.

    كما يمكن لمنصة تحليل البيانات في Solutions تزويدكم بالبيانات إضافةً إلى تحليلها، كبيانات عادات الإنفاق وتوجهات العملاء، مما يتيح لكم رصد العديد من الطرق والوسائل التي من شأنها ترفع إيراداتكم باستمرار.

    إضافةً إلى ذلك، فهي تعتبر أداةً فعالة في تسليط الضوء على آراء العملاء، والاطلاع على مرئياتهم للتعرف على نقاط القوة والضعف، لتفتح المجال بالتالي أمام تحسين تجربة العميل، فضلًا عن جذب عملاء جدد.

  • انترنت الأشياء

    حان الوقت لتنظر إلى الإنترنت من زاوية أخرى، وتتعرف على الأشكال التي ستتخذها استخداماته مستقبلًا.

    تفتح أمامكم خدمة إنترنت الأشياء أفقًا جديدة لتوظيف المعلومات، لتتحول منشأتكم من مجرد الاتصال بشبكة المعلومات إلى التمتع بإمكانيات تسبق عهدها.

    كما تتجاوز هذه الخدمة تقديم الحلول الجاهزة، لتقدم حلولًا مخصصة لكل قطاع ومنشأة تحتاج إلى هذا النوع من الخدمات.

  • الأمن السيبراني

    مع تزايد الاستخدامات والاعتماد على التقنية، قد تكون حمايتكم في العالم الرقمي بذات أهميتها في العالم الواقعي.

    ولذلك نقدم لكم هذه الخدمة على يد فريق من الخبراء المتمكنين، والواعين بأحدث أساليب الإجرام الإلكتروني،إذ نبرع بتقديم كافة أطياف هذه الخدمة بكفاءة، بدايةً من بناء جدران الحماية وبرامج ومكافحة الفيروسات، وصولًا إلى حماية بيانات جهتكم من الجرائم على مدار العام.

  • الخدمات المدارة

    هي الأداة الأمثل لرفع أداء منشأتكم وإنتاجيتها، إذ نقوم عبرها بإزاحة ما يزيد من جهد أو وقت أثناء العمليات المؤسسية.

    هنا يتم ابتكار حلول يدوم تأثيرها لأطول فترة ممكنة، فهي استثمار للمستقبل، وتمهيد للطريق، وإزاحة للتحديات من قبل أن تواجهها منشأتكم.

  • الحوسبة السحابية

    هي البنية التحتية الجديدة لنظم معلومات الغد، والعقل الافتراضي لجميع أجهزة منشأتك، إذ تساهم بشتى فوائدها ومآربها التي تمتد على نطاقات واسعة، بتسهيل الوصول إلى المعلومات وحفظها، وخلق إمكانيات جديدة لمنشأتك، كالتعرف على مزودي خدمات جدد عن طريق سوق السحابة على سبيل المثال.

  • تكامل الأنظمة

    تكمن قوة التقنية في ترابط عناصرها وتكاملها مع بعضها، فبدون التكامل سيكون مستقبل منشأتكم التقني محفوفًا بالعقبات والتحديات.

    هنا نبني لكم نظامًا متكاملًا، يكون لك شريكًا طوال رحلة الاستثمارات التقنية، ويتيح لكم الوصول إلى أبعاد لم تكن متاحة لكم من قبل.

    وذلك عبر أنظمة مصممة على أيدي عقول مبهرة، تمهد الطريق لكم على إلى آفاقٍ أبعد.

استفد من حلولنا، في منشأتك العقارية

نحن على استعداد لخدمتك، فدع تقنية المعلومات وصعوباتها علينا، وتواصل معنا في أقرب وقت.

  • لطالما آمنا بمبدأ الاستدامة وجعلناه شعارًا لنا في تصميم الحلول التقنية، ولذلك لا نقوم بتطوير أي حل قصير الأمد.

    ولا يُفترض بالحل أن يزيح المشكلة الحالية فحسب، بل يجب أن يفتح أبعاد جديدة مليئة بالاحتماليات الواعدة أمام عملائنا وشركائنا، بما يتوافق مع رؤاهم وخططهم بعيدة المدى.

    كما لا نؤمن بالحلول الجاهزة والسريعة، بل بما يتم تخصيصه لكل عميل كحالة فريدة من نوعها، يُطلق فيها فريقنا الفذ عنانه للابتكار والإبهار.

  • لا يجدر بالتقنية مهما تقدمت، أن تميل عن هدفها الأسمى، ألا وهو تسهيل حياة الفرد والمجتمع.

    لذلك نعمل في Solutions لدفع عجلة مجتمعنا، وتحقيق أهداف ورؤية المملكة ومواطنيها، بما فيها من تطلع لما يحمله المستقبل التقني لهذه البلاد من فرص واعدة،يتم استثمارها.

    ومن يومنا هذا نساهم في خلق أكثر من 800 وظيفة، منتشرة حول 35 مدينة في مختلف أنحاء المملكة، ونصنع فرصًا للمستقبل عبر تقنيات لا تزال قيد التصميم والتطوير، تضمن المنفعة للمملكة ومجتمعها.

  • تعتبر الجودة العالية في Solutions أحد الضرورات والقواعد التي لا يمكن أن كسرها مهما كانت الظروف، وذلك أحد الأسباب التي لا تجعلنا من محبي الحلول السريعة.

    أما الحلول الفذة والمبتكرة، فتضمن استفادة المستخدم النهائي، وتحقيق أهداف المنشأة ورؤيتها، وفي الكثير من الحالات تفتح أبواب جديدة تقود المنشأة إلى طموحات أكبر، ووجهات أبعد.